27 مليون: يقدر عدد الأجهزة التي تشغل ويندوز 10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



على الرغم من أن مايكروسوفت لم تؤكد العدد الجديد، فمن المرجح أن يكون على حق حول علامة، منذ مايكروسوفت نفسها أعلنت أن الأجهزة التي حصلت على ترقية قتلت ما يصل الى 14 مليون خلال ال 24 ساعة الأولى أن شركة البرمجيات أطلقت ويندوز 10 على العالم، مشيرا إلى أن هناك طلبا كبيرا على نظام التشغيل حتى قبل دفعت مايكروسوفت انها من يوم 29 يوليو.

"في حين لدينا الآن أكثر من 14 مليون جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 10، لا يزال لدينا العديد من ترقيات لنقطعه قبل أن اللحاق كل واحد منكم أن محفوظة الترقية"، ويقول يوسف مهدي، رئيس استراتيجية الأعمال اكس بوكس ​​والتسويق في مايكروسوفت.
لوضع الأرقام إلى 
قليلا من السياق، دعونا ننظر في كيفية نسخ عديدة من كبار السن ويندوز مايكروسوفت باعت. في عام 2012، ثم أعلن الرئيس التنفيذي ستيف بالمر ان الشركة باعت 4 ملايين نسخة من ويندوز 8 في أربعة أيام. كما نفى ويندوز 8 اعتماد أسرع من ويندوز 7.

 ومع ذلك، ليس كل من تلك المبيعات قدمت مباشرة للمستهلكين. منذ مايكروسوفت تبيع أيضا تراخيص الشركات المصنعة للأجهزة، ومن المرجح أن هناك أقل من 4 ملايين أجهزة الكمبيوتر التي تشغل OS خلال تلك الفترة.

ومع ذلك، تجدر الإشارة أيضا إلى أنه كان ويندوز 8 دفعت بها كمنتج للبيع. كان الناس أن تدفع للحصول على نظام التشغيل على أجهزتهم، في حين يتم عرضه ويندوز 10 مجانا.


لا أن تقفز معدلات اعتماد ويندوز 10 ينبغي رفض. مع المزيد من الناس بتشغيل أحدث نظام التشغيل على أجهزتهم، سيكون من الأسهل لمايكروسوفت لجذب المطورين للعمل على منصة وخلق المزيد من تطبيقات لمتجر Windows.


وبطبيعة الحال، مايكروسوفت لا تزال لديها طريق طويل لنقطعه للوصول إلى الموعد النهائي المحدد لها التي فرضتها على نفسها الخاصة لتوزيع ويندوز 10-1000000000 الأجهزة في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2017.


حاليا، تقوم الشركة المتداول خارج ويندوز 10 على مراحل، وذلك في سلم أولوياتها مستخدمي ويندوز 8.1، ويندوز 7، والتي تتكون يقرب من نصف جميع مستخدمي ويندوز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق