تسرب عن Huawei Mate 8 عرض و مواصفات لا تصدق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ويظهر تسرب الجديدة القادمة يصعد ماتي 7 خليفة هواوي، ويطلق عليها اسم ماتي 8. يرتبط هذا الجهاز إلى رقم الطراز M200-UL00. تم تحميل مقطع فيديو قصير في يوتيوب عرض الجهاز الجديد.
وقد أكد هواوي ماتي 8 تاريخ الافراج عنه ل2. سبتمبر ولكن قد هبطت الجهاز في مقطع الفيديو 18 ثانية عن طريق الوشاة بالقضية ذات مصداقية قناة يوتيوب ستيف Hemmerstoffer، ومجاملة منblassKriss.
سيقوم الجهاز يقال لديها عرض 6.0 بوصة، ومعبأة مع القرار 1440 X 2560 بكسل شاشة QHD. هذا المزيج عرض يترجم إلى كثافة بكسل 490 نقطة في البوصة. وسوف يأتي مدعوم من الخاصة كيرين 950 شركة نفط الجنوب للشركة.
بشكل عام، يقول الهاتف الساحة، بدأ صناع الهواتف الذكية الصينية جعل نسختين من الموديلات الجديدة، ومن المتوقع هواوي أن تحذو حذوها. واحدة من هواوي ماتي 8 المتغيرات ميزة 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي التكوين، بالإضافة إلى السكن 32 GB من المدمج في مساحة التخزين. سيأتي النموذج الثاني مع قاتل 4 GB RAM وحدة، جنبا إلى جنب مع 64 غيغابايت من مساحة التخزين الأصلي.
فإن ماتي هواوي 8 الرياضة كاميرا 20.7MP الخلفية التي تواجه، بالإضافة إلى سمك الأمامية التي تواجه 8 MP لselfies. الحق تحت وحدة الكاميرا الأولية، فإن ماسحة البصمات أيضا أن تكون جزءا من الجهاز.
للوحدة البطارية، حتى ولو لم يكن هناك معلومات رسمية المتاحة في هذه المرحلة، والسلف هواوي التصاعدي ماتي 7 يأتي مع هائلة 4100 ماه القدرات. وبالتالي، يمكن أيضا توقع أن تبرز فيما يتعلق حدة البطارية يضم خليفة. ولم تؤكد الشركة المصنعة ماتي هواوي 8 المواصفات حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق